صوت العرب والعالم

29 سبتمبر, 2022 02:03:35 ص


القاهرة/صوت الشعب/فلاح انور:


قام المستثمر اليمني رجل الأعمال سامي البري رئيس مجلس إدارة شركة عدن للمولات والاستثمارات العقارية والسياحة اليوم زيارة إلى مقر مجلس الأعمال اليمني بالسفارة اليمنية في مصر حيث استقبله نائب رئيس مجلس الأعمال اليمني لشئون الصناعة الاستاذ عمر صالح بابطين ( والمستشار وليد ياسين المدير التنفيذي للمجلس وقد استمع البري إلى شرح مفصّل عن أعمال المجلس والتوضيح عن خدمات المجلس لرجال الأعمال اليمنيين المستثمرون في جمهورية مصر العربية وقد أبدى رجل الأعمال اليمني سامي البري إعجابه الشديد بالمجلس ودوره الفعّال والجهود التي يبذلها نائب رئيس مجلس الأعمال اليمني لشئون الصناعة الاستاذ عمر بابطين والمدير التنفيذي وليد ياسين والتي تأتي جنبا لثمار واهتمام ورعاية السفير الدكتور محمد مارم .

وأوضح بابطين ان العلاقة الاقتصادية التجارية بين مصر واليمن مع مجتمع رجال الأعمال والشركات اليمنية وتنمية الاستثمارات المشتركة ساهمت في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية للبلدين الشقيقين وذلك في إطار العمل المشترك لتعظيم المصالحة المتبادلة والاستغلال الأمثل للفرص الإستثمارية والتجارية المتاحة وهو ماتعمل به .

كما رحب بهذه الزيارة المدير التنفيذي لمجلس الأعمال اليمني في مصر المستشار وليد ياسين وقال نتشرف ونرحب برجل الأعمال اليمني سامي البري رئيس مجلس إدارة شركة عدن للمولات وأكد من خلال كلمته أن المجلس سيظل ملتزم دوما بتنفيذ العلاقة مع رجال الأعمال اليمنيين و المستثمرين في مصر وأن المجلس سيكون داعماً لهم للمساهمة في أعمالهم وتسخير كل الإمكانيات لخدمة رجال الأعمال وان السفارة اليمنية في مصر ممثله بسعادة السفير د. محمد مارم الذي يقف داعماً ومشجعاً للمجلس منذ تأسيسه وحتى اللحظه في كل الأنشطة واللقاءات التي أقامها المجلس خدمة لأبناء الجالية اليمنية وتوطيداً للعلاقات اليمنية المصرية في جانب العلاقات التجارية .

وفي ختام الزيارة شكر البري إدارة المجلس على حسن الضيافة والاستقبال ووعد بأنه سيكون داعماً للمجلس في المرحلة القادمة بما يتطلب منه من مشاركة في المعرض الثاني للمنتجات والصناعات اليمنية وغيرها من الأعمال التي ينظمها مجلس الأعمال اليمني .

رافق في زيارة رجل الأعمال اليمني سامي البري مدير عام شركة عدن للمولات والاستثمارات العقارية والسياحة المستشار القانوني تامر خليفة والمنسق الإعلامي للشركة الاستاذ فلاح انور .




رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.