أخبار محلية

25 يناير, 2022 04:34:30 م
عدن/صوت الشعب/خاص

كتب / عبدالسلام هائل
تصوير / محمد جميل

التقى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم مدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن السيد / بيتر رايس ناقلاً له تحيات الأخ محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

واطلع وكيل أول محافظة عدن مدير مكتب المبعوث الدولي على مجمل الأوضاع في العاصمة عدن بما في ذلك الأوضاع الأمنية التي تنعم بها مدينة عدن، وجهود السلطة المحلية برئاسة المحافظ لملس للتخفيف من معاناة المواطن والنهوض بالعاصمة عدن بالإضافة إلى أبرز الاحتياجات القائمة للعديد من المشاريع الخدمية ذات الأولوية والتي تلامس احتياجات المواطنين وبشكل مباشر.

وأهاب وكيل أول محافظة بأهمية ان تتعاون المنظمات الدولية المانحة في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية ذات الاستدامة والتي تخدم المواطنين بصفة مستمرة.


كما عبر وكيل أول محافظة بأسم السلطة المحلية وكل أبناء المحافظة عن استنكارهم الشديد لإقدام الحوثيين على قصف المدن في السعودية والإمارات.

داعيا الى أهمية أن تتفاعل الأمم المتحدة إلى الدعوات بإدراج الحوثية ضمن المنظمات الإرهابية.


من جانبه رحب مدير مكتب المبعوث الأممي السيد / بيتر رايس بتفعيل التنسيق والتعاون مع قيادة السلطة المحلية وتسهيل مهامه في العاصمة عدن، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من اللقاءات التشاورية مع مختلف المكونات السياسية والشبابية وغيرها
مشيرا إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية في تذليل الصعاب ومعالجة مختلف الإشكاليات التي تعاني منها العاصمة عدن




رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.