قضـايا الشعـب

28 سبتمبر, 2022 06:14:22 ص

عدن - صوت الشعب| خاص:

برعاية كريمة من صندوق التنمية لرجال المال والاعمال، ومجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، تم يوم أمس، توقيع اتفاقية التعاون والشراكة بين هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي بالعاصمة عدن والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان - لخدمة مرضى السرطان في إجراء العمليات الجراحية .

ووقع الاتفاقية عن هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور / محمد حسن السقاف رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة، ومن جانب المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان - عدن ،الأستاذ / إبراهيم أحمد بامفروش مديرعام المؤسسة .

وتم التوقيع بحضور الشيخ / عبدالرحمن العبادي نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية لرجال المال والاعمال عضو مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والمهندس / فتحي السقاف المدير العام التنفيذي لصندوق التنمية لرجال المال والاعمال وعضو مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والشيخ / قحطان عتوان الامين العام لصندوق التنمية لرجال المال والاعمال عضو مجلس امناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.

وأكد مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن الاستاذ/ ابراهيم بامفروش على أهمية هذه الاتفاقية في تخفيف المعانات عن مرضى السرطان في تحمل تكاليف اجراء عمليات استئصال الاورام السرطانية ، ويأتي ذلك ضمن جهود المؤسسة وبدعم كريم من صندوق التنمية لرجال المال والاعمال، ومجلس أمناء المؤسسة.

واشاد بامفروش بتعاون رئيس مجلس الادارة المدير العام لهيئة مستشفى الجمهورية الدكتور/ محمد حسن السقاف على توقيع الاتفاقية وما سيقدمه المستشفى من اهتمام وخدمات لمرضى السرطان وفقا للمذكرات التي سيتم ارسالها من قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان .

وكان الدكتور/محمد حسن السقاف قد أطلع مسؤلي صندوق التنمية لرجال المال والاعمال على اوضاع مستشفى الجمهورية التعليمي والخطط والدراسات التي تم انجازها خلال فترة توليه مهام أدارة الهيئة والجهود المبذولة من قبله لمتابعة قيادة السلطة المحلية والحكومة لاعتماد تمويلها وانجازها على ارض الواقع .

من جانبهم عبر مسؤلو صندوق التنمية لرجال المال والاعمال عن سعادتهم بالتوقيع على اتفاقية التعاون بين هيئة مستشفى الجمهورية والمؤسسة الوطنية لخدمة مرضى السرطانات .

كم اكدوا على استعدادهم للتعاون في تنفيذ برامج ومشاريع تطوير هيئة مستشفى الجمهورية، وتحسين اوضاعها والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالتعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية.


كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير/ عبدالسلام هائل




رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.