23 يونيو, 2026 07:05:50 م
عدن (صوت الشعب) خاص:
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:
{وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}
وقال تعالى:
{وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}
بعث قائد اللواء الخامس الفرقة الأولى درع الوطن، العقيد منصور محمد علي التركي، برقية عزاء ومواساة إلى القائد العام لقوات درع الوطن، اللواء بسام المحضار الصانبي، في استشهاد نجل عمه ناصر ياسين الصانبي، الذي ارتقى شهيداً في جبهات الضالع، سائلين الله تعالى أن يتقبله في عداد الشهداء، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.
وجاء في برقية العزاء:
“إلى الأخ اللواء بسام المحضار الصانبي، القائد العام لقوات درع الوطن، باسمي وباسم ضباط وصف ضباط وجنود اللواء الخامس الفرقة الأولى، نشاطركم الأحزان في هذا المصاب الجلل، ونتقدم إليكم بأحر التعازي وصادق المواساة، وإلى أسرة الشهيد وذويه وكافة آل الصانبي عامة، سائلين الله أن يلهمكم الصبر والسلوان، وأن يعصم على قلوبكم.”
واختتم قائد اللواء برقيته بالدعاء إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدين أن “إنا لله وإنا إليه راجعون”.
العقيد/ منصور محمد علي التركي
قائد اللواء الخامس الفرقة الأولى
قوات درع الوطن