25 يونيو, 2026 11:33:37 م
عدن (صوت الشعب) محمد تيسير الناخبي:
نفذ قائد قطاع المنصورة في قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، المقدم فهمي الصهيبي، اليوم، نزولاً ميدانياً تفقد من خلاله عدداً من النقاط الأمنية في المديرية، وذلك عقب يوم من صدور قرار تكليفه قائداً للقطاع.
واطلع المقدم الصهيبي خلال الجولة على مستوى الجاهزية الأمنية والانضباط في النقاط، واستمع من قياداتها إلى شرح حول سير العمل والمهام الميدانية المنفذة، والصعوبات التي تواجه أفرادها أثناء أداء واجباتهم الأمنية.
وأكد الصهيبي أهمية رفع مستوى اليقظة الأمنية، وتعزيز الانضباط والالتزام بالمهام المناطة بأفراد النقاط، مشدداً على ضرورة التعامل المسؤول مع المواطنين وتقديم نموذج يعكس الدور الوطني لقوات الأمن الوطني في حفظ الأمن والاستقرار.
وأشار المقدم فهمي الصهيبي إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مضاعفة الجهود الأمنية وتكثيف العمل الميداني، بما يسهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة بمديرية المنصورة، مؤكداً حرص قيادة القطاع على دعم منتسبيه وتوفير الظروف المناسبة التي تمكنهم من أداء واجباتهم بكفاءة واقتدار.
وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة الأوضاع الأمنية ميدانياً والوقوف على جاهزية الوحدات الأمنية، بما يعزز من فاعلية الأداء الأمني ويخدم جهود ترسيخ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.