أخبار محلية

27 يونيو, 2026 09:34:43 م
عدن (صوت الشعب) خاص:

نفّذ الأستاذ فهيم عباد، نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، اليوم، نزولاً ميدانياً إلى مديرية البريقة، شمل منطقتي صلاح الدين ورأس عمران، للاطلاع على مستوى أداء فرق النظافة وسير أعمال رفع المخلفات في الشوارع والأحياء السكنية.

وخلال جولته، استمع عُباد إلى إيجاز من مسؤولي الفرق الميدانية حول سير العمل والصعوبات التي تواجههم، مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود خلال هذه المرحلة للحفاظ على المظهر الجمالي للمديرية.

كما وجه النائب فهيم عُباد المعنيين بضرورة توسعة نطاق أعمال النظافة والكنس، وتكثيف حملات رفع المخلفات بشكل يومي ومنتظم، بما يمنع تكدسها في المواقع العامة، ويضمن بيئة صحية وآمنة للمواطنين، خاصة مع تزايد الكثافة السكانية في المنطقتين.

وأشاد عُباد بتفاني عمال النظافة وصمودهم في الميدان رغم حرارة الشمس، لافتاً إلى أن قيادة الصندوق تولي مديرية البريقة أولوية ضمن خطتها لرفع كفاءة الخدمات، وتحسين الوضع البيئي في عموم مديريات العاصمة عدن.

رافق نائب المدير العام في نزوله الميداني، الأستاذ خلدون عبدالله محمد نائب رئيس قسم النظافة، والأستاذ علي حمبش أحمد مسؤول الكنس، والأستاذ سند سالم مشرف نظافة منطقة رأس عمران.




رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.