أخبار محلية

27 يونيو, 2026 11:01:55 م


قال الصحافي والناشط السياسي نسيم البُعيثي إن الحكومة، وبتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، حققت إنجازًا نوعيًا تمثل في تنفيذ مشروع الربط الشبكي بين البنك المركزي في مأرب والبنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، في خطوة وصفها بأنها الأولى من نوعها منذ نحو عشر سنوات.

وأوضح البُعيثي أن المشروع يهدف إلى تعزيز الرقابة المالية، وتوحيد إدارة الموارد والإيرادات، بما يضمن بسط سيطرة البنك المركزي على جميع فروعه، ورفع كفاءة الأداء المالي والمؤسسي.

وأعرب عن بالغ الشكر والتقدير لعضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ سلطان العرادة، ورئيس مجلس الوزراء، على جهودهما في ترجمة توجيهات القيادة السياسية إلى إصلاحات ملموسة على أرض الواقع، بما يسهم في ترسيخ مبادئ الانضباط المالي والشفافية، وتعزيز الثقة بالمؤسسات الحكومية




رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.